ظهرت بنظارة سوداء.. هيدي كرم تقلق جمهورها بمنشور مثير للجدل

ظهرت بنظارة سوداء.. هيدي كرم تقلق جمهورها بمنشور مثير للجدل

هيدي كرم.. أثارت هيدي كرم قلق الجمهور عليها، بعد نشرها صورة لها مرتدية فيها نظارة سوداء، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام ».

سبب ظهور هيدي كرم بالنظارة السوداء

نشرت الفنانة هيدي كرم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها مرتدية نظارة سوداء، معلقة عليها: «مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة.. ساعات الابتسامة العريضة، والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع.. بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها»، حيث أوضحت هيدي كرم إن حياتها التي تظهرها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ليست حياتها كاملة، فهي لا تشارك الجمهور الصعوبات والضغوطات التي تواجهها في حياتها».

وكشفت هيدي كرم، تعرضها هي وأسرتها بوعكات صحية، سوف تخبر الجمهور عن تفاصيلها قائلة: «في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هحكيلكم عليها لسبب وحيد، لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي. لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان».

هيدي كرم

آخر أعمال هيدي كرم

نجحت هيدي كرم في مسلسل «الاختيار» الجزء الثالث، في تقديمها دور زوجة أحدى الضباط، والذي جسده الفنان أحمد السقا في المسلسل، وشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، والفنان ياسر جلال.

وشاركت الفنانة هيدي كرم في العمل بمسلسل «ما بينا ميعاد » الجزء الثاني، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا، وجاء المسلسل من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز.

اقرأ أيضاًهيدي كرم في أحدث ظهور: «الحياه مش دايماً أجازة سعيدة»

فركش.. هيدي كرم تعلن انتهاء تصوير «الوصفة السحرية»

المصدر: وكالات