إلهام شاهين تعلق على مهرجان هوليوود للسينما العربية (صور)

إلهام شاهين تعلق على مهرجان هوليوود للسينما العربية (صور)

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية، وذلك بعد تكريمها في حفل افتتاح المهرجان، بدورته الثالثة.

إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلقت: «لقطات من رحلتى فى لوس أنجلوس، قضينا وقتا جميلا فى مهرجان هوليوود للسينما العربية».

وتابعت: «شكرا مايكل باخوم رئيس المهرجان و زوجته الرائعة ميرنا دينامو المهرجان، وكل فريق العمل معكم على مجهوداتكم، كانت رحلة رائعة ومهرجان ناجح مع أجمل الأصدقاء، وتشرفت بتكريمى فى حفل الإفتتاح، وإستمتعت بآراء الجمهور فى الندوة بعد عرض فيلمى يوم للستات، أتمنى للمهرجان كل سنه نجاح أكبر وأكبر، ونلتقى دايما على فن و سينما جميلة».

تكريم إلهام شاهين في مهرجان هوليود للسينما العربية

في وقت سابق، كرمت النسخة الثالثة من مهرجان «هوليوود للفيلم العربي» الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها بجائزة «عزيزة أمير»، والتي تمنح سنويا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية، وسط حضور كبير من الجالية العربية.

الفنانة إلهام شاهين

وأكدت إلهام شاهين في كلمتها خلال التكريم، على «ضرورة أن يكون المهرجان حلقة وصل بين صنّاع السينما العربية والجاليات العربية الموجودة في الولايات المتحدة، خصوصاً الجيل الثاني من المغتربين الذي لم يشاهد السينما والفن العربي».

وعلقت «شاهين» على ذلك التكريم معربة عن سعادتها بوجود احتفال للسينما العربية على أرض الفن هوليوود، وأكدت على أهمية دعم المهرجان وتشجيعه ومساندته لأنه بمثابة جسر تواصل ليس فقط للفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وإنما أيضًا للمواطنين العرب الذين هاجروا لأمريكا منذ زمن.

اقرأ أيضاً«نورتي بلدك الثاني مصر».. إلهام شاهين في أحدث ظهور رفقة ماجدة الرومي

وداعا الكاتب المحترم.. إلهام شاهين تنعي الراحل عصام الشماع

إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي بعد حفلها الأخير في مصر



المصدر: وكالات