ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها

ريم أحمد توجه رسالة جديدة بعد وفاة والدتها

تشييع جنازة والدة ريم أحمد

مروة الدقيشي

وجهت الفنانة ريم أحمد، عبر حسابها على إنستجرام، رسالة الشكر وامتنان لكل من حرص على حضور جنازة والداتها أو تقديم واجب العزاء، الذى أقيم بالأمس بمسجد الحامدية الشاذلية.

وكتبت ريم في التدوينة التي شاركتها عب حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام «شكر الله سعيكم وعظم أجركم وغفر ذنبكم، شكرا لمن حضر صلاة الجنازة والدفن وقدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل، تليفونياً أو على مواقع التواصل».

وأضافت ريم أحمد: «شكرا لوجودكم جمبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله والدتي (فاتن الراعي)».

elaosboa50679
ريم أحمد

انهيار ريم أحمد في أثناء عزار والدتها

ويذكر أن الفنانة ريم أحمد لم تسطع أن تتمالك أعصابها خلال عزاء والدتها فاتن الراعي، بمسجد الحامدية الشاذلية، حيث فقدت الوعي من شدة الحزن والبكاء.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء لـ ريم أحمد في وفاة والدتها، ابرزهم: الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرجة بتول عرفة، والفنان هاني الطمباري، والفنان رامي الطمباري، والفنانة رباب طارق، والفنانة سلمى غريب، والمخرج مازن الغرباوي، والفنانة زينب وهبي، والفنانة عزة لبيب، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان أيمن عزب، المخرج خالد جلال.

elaosboa70916
الفنانة ريم أحمد

اقرأ أيضاًوفاة فاتن الراعى والدة الفنانة ريم أحمد

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

nabd

المصدر: وكالات