صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

تكريم أشرف عبد الغفور

نوال سليمان

علق الفنان حمزة العيلي على تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من المسرح القومي، مؤكدا أن هذه الليلة كانت ليلة مميزة وتليق بتكريم نجم كالراحل أشرف عبد الغفور.

تعليق حمزة العيلي

وشارك حمزة العيلي، صورة تجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور، من حفل التكريم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها: «ليلة في غاية الرقي لتكريم صاحب السيرة العطرة والتاريخ المشرف الفخم أستاذنا العظيم المحترم أشرف عبد الغفور رحمة الله عليه».

وتابع: « شكراً لكل القائمين على الفيلم التسجيلي الراقي الذي وثق رحلة أستاذنا الكبير في المسرح والإذاعة والتليفزيون والسينما، شكراً لاحترام وتقدير كل من الأستاذ إيهاب فهمي و الدكتور أيمن الشيوي، وشكراً للدكتور النقيب أشرف ذكي و الأستاذ الكبير خالد جلال، كان تكريماً جميلاً للفنانة والنجمة الرائعة الموهوبة ريهام عبد الغفور والأسرة الكريمة».

تكريم أشرف عبد الغفور

وتسلمت الفنانة ريهام عبد الغفور، درع تكريم والداها الراحل أشرف عبد الغفور، وخلال كلمتها بعد التكريم، روت موقفا جمعها بالراحل، في تكريم آخر منذ سنتين.

وأشارت إلى أنه لم يدعو ابنته لحضور التكريم، وأنها علمت به من خلال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على مدى زهد الراحل وتواضعه في قصة التكريم، فكان كل ما يعنيه هو تقديم فنا راقيا فقط دون النظر لأي شيء آخر.

اقرأ أيضاًريهام عبد الغفور تتلقى عزاء والدها أشرف عبد الغفور في المقابر «صور»

حمزة العيلي لـ ريهام عبد الغفور: أسطورة الموسم.. «كل الحب والتقدير» | صورة

حمزة العيلي يفاجئ صناع «الباب الأخضر» (صور)

nabd

المصدر: وكالات