ميران عبدالوارث لـ «الجمهور»: مسلسل ريفو الأقرب لقلبي

ميران عبدالوارث لـ «الجمهور»: مسلسل ريفو الأقرب لقلبي

كشفت الفنانة الشابة ميران عبدالوارث عن مدى حبها لمسلسل ريفو، وأنها لم تواجه أي تحديات صعبة في أداء دورها “نور” في المسلسل، على العكس تماما، فكانت كواليس المسلسل مريحة جدا.

وقالت ميران عبدالوارث، خلال ندوة بموقع الجمهور، أنها كانت تعيد تمثيل المشاهد هي والفنان أمير عيد أكثر من مرة لأنهما كانا لا يريدان  الانتهاء من كواليس تصوير المسلسل من شدة تعلقهم بالحالة التي كان عليها المسلسل بالكامل.

وأضافت ميران عبدالوارث، أنها تحب الفنان أمير عيد، وأنهما صديقين، وتمثيلها معه في مسلسل ريفو كان مريح ومبهج، وحالة المسلسل من أول طاقم العمل والإنتاج وأماكن التصوير كانت مبهجة ومريحة، وأن دور نور في المسلسل من طريقة الملابس والشخصية بأكملها كانت تشبهها في الواقع بشكل كبير جدا، وأن مسلسل ريفو هو الأقرب لقلبها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات