فيلم صورة في مراية يحصد جائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين

فيلم صورة في مراية يحصد جائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين

فيلم صورة في مراية، فاز بجائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين وجائزة أحسن تعليق صوتي من مهرجان الإذاعة والتليفزيون.

وتم تكريم الفيلم من قبل الأكاديمية البحرية وعرض في معرض الكتاب وبانوراما مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير والمهرجان القومي للسينما المصرية وقصر السينما.

فيلم صورة في مراية

وتحدث د. أحمد الكتامي مدير البرامج العلاجية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، قائلا :”أن محمد صلاح قدوة للشباب، وكان سبب نجاح الحملة لدرجة أن المتعافين أطلقوا عليها حملة محمد صلاح ومركز التعافي مركز محمد صلاح وعبر عدد من المتعافين عن تجربتهم مع الإدمان وكيفية تعافيهم وتأثير محمد صلاح عليهم وسط انبهار شديد من الجمهور”.

 
الشاعر أحمد قدري؛ الذي قام بكتابة أغنية صورة في مراية، كما قال أن ما ساعده في كتابة كلمات أغنية صورة في مراية هو قدوة الشباب محمد صلاح، كما أطلق عليه بأنه ” أيقونة وطنية”، وقدم مجموعة من أشعاره الأدبية المتميزة، كما وجه الشكر والتقدير لفريق ستاند باي والمخرج أحمد عبدالعليم قاسم مؤسس مبادرة ستاند باي لطلبة وخريجي كليات الإعلام والسينما و مخرج فيلم صورة في مراية الذي  وصف محمد صلاح بأنه “الملهم”، وأكد علي سعيه بعمل أجزاء عديدة لفيلم صورة في مراية للاعبين الرياضات المختلفة مثل ” محمد سند وميار شريف وأحمد الأحمر وهنا جوده وغيرهم.

وفي وقت سابق، صرح مخرج أحمد عبد العليم، مخرج فيلم صورة فى مراية الذى يجسد الأرقام القياسية للفرعون المصرى محمد صلاح، أن نجم ليفربول الإنجليزى كسر حدود المستحيل ويحتفى به العالم أجمع فى عيد ميلاده الذى يواكب غداً، الاثنين، وقال عبد العليم فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت، “فكرة فيلم صورة فى مراية جاءت من فكرة أن كل شاب ينظر لنفسه فى المرآة ويتمنى أن يصبح مثل محمد صلاح الفرعون الذى كسر حدود المستحيل وصنع تاريخاً لن ينسى”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

المصدر : وكالات