ريم وبربري ينفيان انفصالهما ويسخران من شائعات السوشيال ميديا (تفاصيل)

ريم وبربري ينفيان انفصالهما ويسخران من شائعات السوشيال ميديا (تفاصيل)

بعد أيام من تصدر البلوجرز ريم وبربري تريند جميع مواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث، في رحلة بحث عن سبب اختفائهم وعن حقيقة الشائعات حول انفصالهم، وسط حالة من صدمة وذهول بعض المتابعين الذين صدقوا شائعة الانفصال وأسئلة عن سبب الانفصال بعد تقديمهم محتوى عن السعادة الزوجية، ظهر الثنائى الشهر مرة أخرى لنفى هذه الشائعات.

ونشر الثنائي ريم وبربري مقطع ريل على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وظهرا في حالة من الانسجام والحب وهم يرقصا سويا، وكتبا:”السوشيال ميديا، ريم وبربري انفصلوا، ريم وبربري” ويقصدا أن السوشيال ميديا أخرجت شائعة الانفصال، ولكن هم لم ينفصلوا ومستمرين سويا في زواجهم وفي محتواهم لجمهورهم.

وكتبا تحت الريل:”سمعنا الخبر زينا زيكم”.

2024430c05c3336 16c5 45a4 9 4773 100535
2024430eeaff69b 8467 4b55 8 4773 100549

وتفاعل مع مقطع الريل عدد هائل من رواد التواصل الاجتماعي وسط حالة من السعادة أنهما لم ينفصلا عن بعضهما البعض، مع العديد من الأمنيات أن يظلا الثنائي ريم وبربري في سعادة دائمة.

شائعة انفصال ريم وبربري

كشف الثنائي ريم وبربري في إحدى لقاءاتهما أنه دائما ما تطاردهما شائعات حول انفصالهما، وقال بربري أنها شائعات لن تتحول إلى حقيقة في يوم من الأيام أبدا، وذلك بسبب قصة حبهما التي نشأت بالصدفة وتحولت قصة الحب إلى الزواج المريح الملئ بالهدوء والاستمتاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات