دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل «كامل العدد» (فيديو)

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل «كامل العدد» (فيديو)

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن ووجود جزء ثالث من مسلسل «كامل العدد»، وذلك خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر قناة on.

دينا الشربيني تعلن عن وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد

كشفت دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل «كامل العدد»، قائلة: «المفروض أه والكاتبات هيشوفوا أزاي يتعمل بالضبط زي ماشوفنا بعد الموسم 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني».

وتابعت متحدثة عن أطفال مسلسل كامل العدد، قائلة: «الأطفال عندهم قصص دائماً مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا اللي يتعمل بيه جزء ثالث ناجح».

وردا على سؤال الحديدي عن نقل مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني بمكانه أخرى، قائلة: «أشعر بذلك جماهريا لما بشوف الناس في الشارع أما على مستوى النجومية مش عارفة لكن بشكر ربنا ومبسوطة جدا والحكم للناس لكن شايفة أن ربنا وفقني لأني كنت الفترة دي كنت محتاجة أحس فيها بحب الناس وحسيت أن ربنا طبطب عليا».

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد +1

شاركت الفنانة دينا الشربيني، في مسلسل كامل العدد +1 الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، وذلك استكمالًا لما حدث في الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2023.

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام»، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًبعد أنباء ارتباطها بـ أنس بوخش.. دينا الشربيني: عايشة قصة حب وهتشوفوني بالفستان الأبيض

ليس الإماراتي أنس بوخش.. دينا الشربيني تكشف تفاصيل عريسها المنتظر

بعد أنباء ارتباطها بـ أنس بوخش.. دينا الشربيني في ضيافة لميس الحديدي

المصدر: وكالات