محمد رمضان يعلق على من يشبهون «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته

محمد رمضان يعلق على من يشبهون «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته

أعلن الفنان محمد رمضان في لقاء مع برنامج سينماتك، أن فيلم «أسد» الذي يجمعه مع المخرج العالمي محمد دياب، سيكون أكثر فيلم عربي يحصل على جوائز عالمية.

وقال «رمضان»: إن الجمهور سيشاهد فيلمًا رائعًا، بمشاركة كل من ماجد الكدواني وخالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من النجوم.

محمد رمضان يتحدث عن مسلسلي نعمة الأفوكاتو والعتاولة

وعلق رمضان، على تشبيه الجمهور لـ مسلسلي «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته الرمضانية السابقة، قائلًا: «حسنًا، هذه مجرد آراء الجمهور وأنا أقدرها حتى لو كانت سلبية، فيجب سماعها واحترامها.. لذلك نأمل أن نرضي الجمهور والثقة في الله نجاح».

وأِشار رمضان: «رأيت أن الكثير من زملائي كانوا جزءًا من مشاريع جيدة ومحترمة حقًا، الأمر لا يتعلق بالغياب حتى يفتقدني الناس، لا شيء من هذا، لم أكن بعيدًا عن جمهوري أبدًا، كما ترون أنا هنا، أقوم بعمل أغان ومناسبات وإعلانات، كنت بعيدًا فقط لدي المزيد من الوقت للفيلم الصعب الذي أنا على وشك الدخول فيه، أنا دائمًا حريص على أخذ وقتي جيدًا عند إعداد شيء ما يمكن أن يكون ذلك جديرًا بجمهوري في مصر، خاصة والعالم العربي عمومًا».

هل يوجد جزء ثاني من جعفر العمدة

وأختتم رمضان تصريحاته مع برنامج سينماتك، معلقًا على تخلي محمد سامي عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة رغم كتابته لـ 17 حلقة، قائلًا: «إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن مسلسل ابن حلال نجح كثيرًا، والأسطورة، والبرنس، ونسر الصعيد، وهذا لا يضيف أي جديد حقًا قيمة بالنسبة لي، لقد قمت بعمل جعفر العمدة وكان رائعًا وأحبه الناس، لماذا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى؟ لذلك أنا حقًا لست مع فكرة التكملة، أريد تحديًا جديدًا، وشخصية جديدة، وشخصية حتصدقها وتحبها وتتعاطف معاها».

الفنان محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما ، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًكلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

أغنية «عربي» لـ محمد رمضان تتخطى حاجز 50 مليون مشاهدة على يوتيوب

«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يثير الجدل من طائرته الخاصة (فيديو)



المصدر: وكالات