سليمان عيد: شخصيتي شهدت تحولات كبيرة في مسلسل «البيت بيتي 2»

سليمان عيد: شخصيتي شهدت تحولات كبيرة في مسلسل «البيت بيتي 2»

أعرب الفنان سليمان عيد، اليوم السبت، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي يحققها الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” المعروض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، مؤكدا حرصه أن تكون شخصيته مختلفة وتترك أثرا لدى الجمهور.

وقال سليمان عيد في تصريحات صحفية: إن المسلسل يحقق أصداء واسعة منذ الحلقة الأولى وهو سعيد جدا بردود فعل الجمهور على شخصية “أشرق” التي يقدمها، وما لحق بها من تغييرات مقارنة بظهورها في الجزء الأول من العمل.

وأضاف أن شخصية “أشرق” في الجزء الثاني شهدت تحولات وأخذت مساحة كبيرة حيث يطل في كل الحلقات وهو يتكلم بعكس ظهوره في الجزء الأول الذي ظل صامتا إلا آخر حلقتين، مؤكدا أنه اهتم بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور.

وأشار إلى أن قصة العمل رائعة ومميزة ومكتوبة بحرفية كبيرة، حيث تتناول منطقة غريبة تسكنها العفاريت والأرواح تتخللها بعض المواقف في إطار كوميدي لايت.

وأعرب الفنان سليمان عيد عن سعادته بخوض هذه التجربة مع النجمين مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أن علاقته بهما جيدة للغاية.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

ويتكون مسلسل البيت بيتى 2 من 10 حلقات فقط، وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول ” بينو” مصطفى خاطر، و”كراكيري” كريم محمود عبد العزيز، اللذين يخوضان رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة.

ويشارك في بطولة المسلسل، ميرنا جميل، ومحمد محمود عبد العزيز، وأمنية فوزي، وإيمان الشريف، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًلهذا السبب.. سليمان عيد يتصدر التريند

اديني قلبك لـ كريم عبد العزيز وسليمان عيد يحصد 100 ألف إعجاب في 13 ساعة

«بحبك فوق ما تتخيلي».. مصطفى جاد يوجه رسالة لـ كارمن سليمان في عيد ميلاها (صور)

المصدر: وكالات