هناكل سوشي في الجو، فيديو جديد للميس الحديدي ودينا الشربيني على تيك توك

هناكل سوشي في الجو، فيديو جديد للميس الحديدي ودينا الشربيني على تيك توك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو طريف بين الفنانة دينا الشربيني، والإعلامية لميس الحديدى خلال لقاء جنع بينهما في برنامج “كلمة أخيرة”.

وظهر خلال الفيديو الذي انتشر على موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك” دينا الشربيني ولميس الحديدي، وهما يغنيان “أغنية هناكل سوشي في الجو” لـ الفنان محمد رمضان.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن أمنيتها في إنجاب أطفال، قائلة: “زمان كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد دلوقتي مش هلحق، أخري 2 يبقى كويس، لأننا أربع أخوات ثلاث بنات وولد لأني بحب العزوة”.

وأضافت دينا الشربيني عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON: “طول عمرنا كان بيتنا مليان مش بس أنا واخواتي.. البيت كان زحمة قرايبنا وجيرانا وأنا بحب كده”.

وعن قصة الحب الجديدة التي تعيشها الآن، قالت دينا الشربيني: “بالفعل أنا بعيش قصة حب هو شخص بحبه جدا وجدع جدا وبحترمه للغاية، وبان أصله وقت فقدان أبي وأمي لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهما”.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات