ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب اتهامها من قبل رواد هذه المواقع بأنها كانت تتعمد التأخير أثناء تصوير مسلسل «العتاولة»، وانه تم استبعادها من الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2025.

وخرجت الفنانة فريدة سيف النصر عن صمتها بعد توجيه كل هذه الاتهامات لها، من خلال نشرها منشور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» وطلبت من فريق عمل مسلسل «العتاولة» الرد بدلًا منها على هذه الاتهامات، التي أثيرت حولها.

فريدة سيف النصر

كما علقت: «ردوا انتم يا أولادي في العتاولة، قال ايه اللهم صلي على النبي كنت في التصوير معاكم، مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد، بأمارة انكم معظم الوقت معايا في أوضتي، حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه».

وتابعت: «يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح».

elaosboa78345
فريدة سيف النصر

واختتمت تعليقها قائلة: «أنا كان معايا أحلى ناس إخراج وتمثيل وإنتاج وبحبهم وبيحبوني، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله».

اقرأ أيضاًفريدة سيف النصر تكشف سبب اعتذارها عن التكريمات: أنا مش نمبر وان

«كان هيحصلها تسمم».. أول تعليق من فريدة سيف النصر بعد تعرضها لوعكة صحية

المصدر: وكالات