محاكاةً للبرامج الواقعية، ريتا حرب تقدم «قسمة ونصيب» على جزيرة معزولة

محاكاةً للبرامج الواقعية، ريتا حرب تقدم «قسمة ونصيب» على جزيرة معزولة

تنطلق فاعليات برنامج «قسمة ونصيب» على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» مع النجمة اللبنانية ريتا حرب، اليوم الخميس.

ومن المقرر عرض البرنامج من الإثنين إلى الجمعة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت لبنان والسعوديّة، وتقوم فكرة البرنامج على مجموعة من الشبّان والشابّات من كل الدول العربيّة على جزيرة معزولة؛ بهدف التعارف وإيجاد الحبّ الحقيقيّ، على أن يتمّ الاحتفال بثنائيّ رابح واحد في ختام البرنامج ومنحه جائزة ماديّة قدرها 30 ألف دولار أميركيّ.

ريتا حرب 

برنامج قسمة ونصيب لـ ريتا حرب

برنامج قسمة ونصيب وهو من فئة البرامج الواقعية، وقد تم تصويره في تركي، وأشرف على الإعداد Burak Bayrakdar ومن إنتاج شركة M networks التابعة لشركة Melon Digital &Merzigo التركيّة،  وهو من  إخراج Volkan Gultekin.

وتحدثت ريتا حرب عن البرنامج لتشويق جمهورها، قائلة: تجربتي في برنامج قسمة ونصيب  تعني لي الكثير، بخاصّة أنّني دعمت المُشتركين من خلال خبرتي الشخصيّة والحياتيّة، كما تعلّمت منهم الكثير وأمضينا أوقاتاً مُمتعة لن أنساها، وأتمنّى أن يحصد البرنامج أصداءً إيجابيّة وينال إعجاب الجمهور.

ريتا حرب هي إعلامية وعارضة أزياء وممثلة لبنانية مواليد 23 أكتوبر 1979، بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء، وبعدها انتقلت إلى روما وخضعت لدورات تدريبية مكثفة قبل أن تعود إلى بيروت وتجد فرصتها الحقيقية إعلامية في باقة قنوات أوربت. اشتهرت من خلال عدة برامج منها (سهار بعد سهار، عيون بيروت، أزياء).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات