عزاء الفنانة شيرين سيف النصر في مسجد الحامدية الشاذلية.. الليلة

عزاء الفنانة شيرين سيف النصر في مسجد الحامدية الشاذلية.. الليلة

تستقبل أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، العزاء في فقيدتهم مساء اليوم الثلاثاء،في مسجد الحامدية الشاذلية،وذلك عقب صلاة المغرب، وذلك بعد 3 أيام من وفاة شيرين،التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي،بعد أن تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية.

عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

 

وصدم خبر وفاة شيرين سيف النصر جمهورها ومحبيها سواء في مصر أو في الوطن العربي، إذ وقع رحيلها كالصاعقة على كل جمهورها، وذلك لرحيلها المفاجئ، هذا بجانب وصيتها الغريبة، فقد أوصت الراحلة بدفنها بهدوء بعيدًا عن أعين الكاميرات والصحافة، بالإضافة لوصيتها بعدم إقامة عزاء لها.

ومرت شيرين سيف النصر في اللحظات الأخيرة بأزمة صحية مفاجئة، ورحلت بعد حدوث مضاعفات في صحتها، نتيجة مرورها بهبوط حاد في الدورة الدموية، لتفيض روحها إلى بارئها، تاركة خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها.

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر 

 

وقال خالد محيي الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث بشأن عزاء الراحلة شيرين سيف النصر ما هو إلا سوء فهم فقط لا غير، وسيتم إقامة العزاء يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب مباشرة.

وأرجع خالد محيي الدين سبب وفاة الفنان شيرين سيف النصر إلى إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، لافتًا: «مكناتش تعبانة خالص وضغطها كان واطي من بقالها فترة وكانت واخدة على كده».

وروى مدير أعمال الراحلة شيرين سيف النصر؛ آخر لحظاتها قبل أن تفارق الحياة، حيث قال: «كنا قاعدين نتفرج على التليفزيون سوا عادي وفجأة قالتلي أنا تعبانه ومصدعة، فاقترحت عليها بالذهاب إلى المستشفى، وقمت بالاتصال بالإسعاف وتم نقلها على الفور ولم تمكث طويلا حتى توفاها الله.

المصدر : وكالات