إلهام شاهين تودع عصام الشماع: قدمت معه فيلمين أعتز بهما

إلهام شاهين تودع عصام الشماع: قدمت معه فيلمين أعتز بهما

ودعت الفنانة إلهام شاهين، المؤلف الراحل عصام الشماع، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 69 عاما، بعد مسيرة حافلة بالأعمال الفنية.

وكشفت إلهام عن اعتزازها بالفيلمين اللذان قدمتهما معه من قبل، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «وداعاً الطبيب والكاتب المحترم و الإنسان الخلوق د. عصام الشماع.. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة.. سنتذكره دايماً بكل الخير.. قدمت معه فيلمين أعتز بهما جداً مع النجم الكبير محمود عبد العزيز رحمة الله عليه.. فيلم الجنتل.. وفيلم دنيا عبد الجبار».

وفاة المخرج عصام الشماع

وأعلن المخرج أحمد عصام الشماع، رحيل والده، عن عمر يناهز 69 عاما، وكتب عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: »والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله.

يذكر أن عصام الشماع من مواليد القاهرة في 29 سبتمبر 1955، درس الطب والجراحة في جامعة عين شمس، وحصل على البكالوريوس سنة 1982، وهو مخرج وكاتب له العديد من اﻷعمال الفنية ومنها المسلسلات التليفزيونية «رجل من زمن العولمة» «نافذة على العالم» و«قمر 14».

كتب السيناريو للعديد من اﻷفلام والمسلسلات ومنها «الجنتل» و«راندفو» «الكبريت الأحمر» و«الفاجومي»، الذي يحكي قصة حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات