تعرف على موعد عرض فيلم BLACK DRAGON

تعرف على موعد عرض فيلم BLACK DRAGON

أعلن صناع فيلم الرسوم المتحركة BLACK DRAGON، عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي، والعمل من إخراج شنواي شينج وسيتم توزيع العمل بالسينمات في مصر قريبًا.

فيلم BLACK DRAGON

وتدور أحداث BLACK DRAGON حول كاكا وأصدقائه المخلصين الذين تتشابك مصائرهم مع قوة شريرة تهدد بابتلاع وطنهم، وخلال الأحداث يتم اختراق جسد كاكا بواسطة هذه القوة فتنمو بداخله وتزداد قوتها كلما تقدم في العمر، مع الخطر المحدق بالعالم والخوف من اجتياح الشر، يجب أن يتصدى كاكا ورفاقه للتحديات التي ستواجههم.

ويُعد هذا العمل هو تعاون مع التنين الأسود الأسطوري، والأميرة الشجاعة نيني، والحكيم رئيس باراجون، والجريء بيرلي، يبدأ كاكا في مهمة جريئة للدفاع عن وطنه من الهلاك المحتم، حيث تأخذهم رحلتهم خلال أراضي محظورة، وعالم تحت الأرض، وعالم موازي، ليواجهوا خصومًا أقوياء مثل النباتات آكلة اللحوم والمخلوقات الحجرية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات