صلاح بجاتو: غنائي وتمثيلي في الحشاشين «بالصدفة» ومنة القيعي السبب

صلاح بجاتو: غنائي وتمثيلي في الحشاشين «بالصدفة» ومنة القيعي السبب

عبر الفنان الشاب صلاح بجاتو عن سعادته الكبيرة بردود الفعل حول نجاح شخصية شكيب الطيب في مسلسل الحشاشين، بعد النجاح الكبير الذي حققه في السباق الرمضاني المنقضي 2024.

قال صلاح بجاتو إن الشاعرة منة القيعي هي مَن رشحته للمخرج بيتر ميمي في البداية لتلحين وغناء رباعيات المسلسل التي كتبتها خصيصا للمسلسل، ومنها رباعية «أحمل قلبي بيدي» في المشهد الشهير لقتل المؤذن والد يحيى بأحداث المسلسل.

وأشاد بجاتو باستعانة المخرج بيتر ميمي في غناء الموسيقى التصويرية لأحداث المسلسل وخاصة في مشهد النهاية الشهير لشخصية حسن الصباح التي جسدها الفنان كريم عبد العزيز، وقال: «بيتر ميمي قالي خد الموسيقى من الموسيقار أمين أبو حافة وأعطاني بعض الكلمات لإضافتها في غناء الموسيقى التصويرية لمشهد النهاية لحسن الصباح وطوال أحداث المسلسل وغنيتهم باللهجة المصرية والإيرانية لأول مرة».

وأشار أيضا إلى أن دوره بالعمل جاء بطلب من بيتر ميمي لمشهد واحد فقط في مشهد أغنية «المعسكر»، ولكن بعد إجادته في تمثيل المشهد أضاف له بيتر ميمي العديد من المشاهد وأهمها مشهد إعدام يحيى ومشهد الخناقة مع الإمام الغزالي.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» قدم سياق درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، عن شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، الذي جسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقل الطائفة الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، واستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه لشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

شارك في مسلسل «الحشاشين»، مجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، شيري عادل، أحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، نيقولا معوض، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات