«دواعي السفر».. أبرز مسلسلات الأوف سيزون 2024 على المنصات

«دواعي السفر».. أبرز مسلسلات الأوف سيزون 2024 على المنصات

يتشوق الجمهور لمعرفة مسلسلات الأوف سيزون 2024، عبر المنصات الرقمية، والتي تضم عدد من نجوم الفن.

وستعرض «الأسبوع» لكل متابعيه وزواره، خلال السطور الآتية، أبرز مسلسلات الأوف سيزون 2024، ومواعيد عرضها على المنصات.

مسلسل دواعي السفر

يشارك الفنان أمير عيد، بـ مسلسل «دواعي السفر»، ضمن مسلسلات الأوف سيزون 2024، والمقرر عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية، في شهر مايو المقبل، ويعد من أعمال المنصة الأصلية، وذلك بعد النجاح الذي حقق أمير عيد في بطولة الموسم الأول والثاني من مسلسل «ريفو».

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالي الأحداث.

مسلسل دواعي السفر

مسلسل إنترفيو

يعد مسلسل «إنترفيو»، أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون 2024 عبر منصة WATCH IT، نهاية شهر أبريل الجاري بواقع حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ويعد من أعمال المنصة الأصلية.

مسلسل إنترفيو، يشارك في بطولته كل من الفنانة رنا رئيس، خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

elaosboa50836
مسلسل إنترفيو

مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور مسلسل «البيت بيتي» الموسم الثاني، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، عقب عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، والمقرر عرض الموسم الثاني من المسلسل يوم 25 أبريل، عبر المنصة.

elaosboa07258
مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًبعد «ريفو».. أمير عيد بطل مسلسل «دواعي السفر»

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

مصطفى خاطر يعلن موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2»

المصدر: وكالات