مسلسل صيد العقارب الحلقة 19، هل سينكشف أمر سماسم في واقعة قتل عايدة؟

مسلسل صيد العقارب الحلقة 19، هل سينكشف أمر سماسم في واقعة قتل عايدة؟

صيد العقارب الحلقة 19، يترقب الجمهور الحلقة التاسعة عشرة 19 من مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، لمعرفة هل سينكشف أمر سماسم وأنها السبب في حادث السير الذي تعرضت له عايدة- غادة عبد الرازق.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

من المقرر عرض الحلقة التاسعة عشرة 19 من مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حصريا على قناة CBC، في تمام الساعة 7:30 مساءً.

موعد إعادة عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

تعاد الحلقة التاسعة عشرة 19 من مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، في تمام الساعة الـ 2:15 فجرًا، وأما الإعادة الثانية فتكون 1:45 ظهرًا، ويعرض أيضا منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

يجمع مسلسل «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كلا من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

أحداث مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

مسلسل «صيد العقارب» تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول عايدة، التي تقوم بدورها غادة عبد الرازق، وهي متزوجة من محمد علاء جاميكا، ولكنها لا تعيش حياة مستقرة، بسبب والدها الصعيدي الذي يكره الفتيات، وينحاز للرجال، لذا يفرق في المعاملة، وفجأة تصطدم عائلة عايدة بمقتل شقيقها الأكبر علي، الذي كان يدير كافة الأعمال الخاصة بالعائلة، وبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات