عمر كمال ساخرا من حسن شاكوش: «محدش يعرفك»

عمر كمال ساخرا من حسن شاكوش: «محدش يعرفك»

سخر المطرب عمر كمال، من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد الجدل الذي تسبب فيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.

وظهر عمر كمال وحسن شاكوش، خلال الفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: وسأله عمر كمال في الفيديو: «عايز أعرف بس يا حسن مين قالك إنك الوحيد الذي تصلح تغني لمصر؟»، ليرد «شاكوش» بأنه الكينج محمد منير، إلا أن «كمال» بادره بقوله: «محمد منير قال محصلش ولا يعرفك ولا شافك قبل كده».

مازح حسن شاكوش، بقوله يبقى شريف منير، ليرد عليه عمر، أنه أيضا نفى ذلك، ويرد «شاكوش»: «كمان، خلاص يبقى أسامة منير»، ومع التأكيد أن ذلك لم يحدث قال أنه يقصد الفنان سراج منير، وأكد له «كمال» أن هذا الفنان توفى منذ سنوات طويلة.

عمر كمال: حسن شاكوس أفضل من أصالة 

ونشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، فيديو طريف يجمعه بـ عمر كمال وحسن شاكوش، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر في الفيديو حسن شاكوش، وهو يغني أغنية «فوق» للمطربة أصالة، يسخر منه حمو بيكا منفعلا عليه قائلا: «فوقت يا حسن كفاية بقي»، ثم يشيد به عمر كمال، قائلًا: «أنت بتحب تحبطه ليه، أقسم بالله أجمد من أصالة».

عمر كمال يستعد لحفل في مايو المقبل 

وفي سياق آخر، أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال، عن إقامة حفل فنى فى شهر مايو المقبل، على أن يخصص دخل الحفل، لدعم نادى منتخب السويس الذى صعد للدوري الممتاز مؤخرا.

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ذكر فيه أنه تأثر بحديث رئيس النادي، عن العصويات المالية التي تواجه الفريق، مشيرا إلى أنه سيقدم دعم مالي للنادي الذى يعشقه منذ الصغر بقيمة 100 ألف جنيه .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات