حفل علي الحجار يرفع شعار «كامل العدد» قبل انطلاقه اليوم

حفل علي الحجار يرفع شعار «كامل العدد» قبل انطلاقه اليوم

يستعد الفنان علي الحجار، اليوم الخميس، لإحياء حفل غنائي ضمن سلسلات حفلات المشروع الفني «100 سنة غنا»، وذلك على خشبة مسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو يوسف صادق.

حفل علي الحجار

ونفذت تذاكر الحفل، المقرر أن يبدأ فى تمام الساعة 8 مساء، ويستضيف الحجار، النجمين نادية مصطفى ومصطفى قمر، وتم تخصيص الأمسية الثانية لمشروع 100 سنة غنا، لمشوار الموسيقار محمد فوزى، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة إلى صون التراث الموسيقى والغنائى.

علي الحجار يحي حفل غنائي الليلة على مسرح ساقية الصاوي

أسعار تذاكر حفل علي الحجار

وكانت إدارة الأوبرا، قد أتاحت خاصية الحجز الإلكتروني، على موقع تذكرتي، وشهدت التذاكر نسبة إقبال جماهيري كبيرة للغاية، ونفدت عقب طرحها، ما أثار غضب عدد كبير من الجمهور الذي لم يلحق بالحجز، وجاءت مقسمة إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1700 جنيه، والثانية بمبلغ 1500 جنيه، أما الفئة الثالثة فجاءت بمبلغ 1000 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة قيمتها 750 جنيهًا.

elaosboa58609 1
المطرب علي الحجار

آخر أعمال علي الحجار

يشار إلى أن آخر أعمال علي الحجار طرحه لأغنية «من فوقنا من سابع سماء» التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية، بالتعاون مع باقة كبيرة من صناع الموسيقي.

وتضمنت كلمات أغنية من فوقنا من سالع سماء الأتي: «من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فات سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب ميمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين».

اقرأ أيضاًعلي الحجار لـ«الأسبوع»: أقدم 20 أغنية لـ«عبد الوهاب» في عيد الحب بمشاركة محمد الحلو

البروفة النهائية.. علي الحجار يستعد لحفل «100 سنة غنا»

الليلة.. علي الحجار في ضيافة محمود سعد على CBC (فيديو)

المصدر: وكالات