مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسلات رمضان 2024، يُشارك مسلسل «بدون سابق إنذار» في النصف الثاني من رمضان 2024، حيث يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 4، وهو من بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد وعدد كبير من النجوم.

ونستعرض في السطور التالية موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3، وهي كالتالي:

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل بدون سابق إنذار

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل «بدون سابق إنذار» الحلقة 4 في تمام الساعة 6:15 مساءً عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة الحلقة 4 من مسلسل بدون سابق إنذار

يعاد مسلسل بدون سابق إنذار عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهرا.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار المشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024

وتدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية.
 

وتجسد عائشة بن أحمد، خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى زوجة آسر ياسين والذي يجسد شخصية المهندس مروان الألفي، ويصاب ابنهما بمرض السرطان، وفي رحلة علاجه تحدث مفاجأة مثيرة تكشف حقائق غير متوقعة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات