«بتاكل بصل وفسيخ».. ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

«بتاكل بصل وفسيخ».. ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو القادم، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، وذلك بعدما شوقت إسعاد يونس كل محبيها وجمهورها ومتابعي برنامجها عن ضيفة الحلقة المقبلة.

حيث نشرت إسعاد يونس صورة ضيفة الحلقة دون الكشف عن وجهها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة على الصورة: «ضيفتي في الحلقة اللي جاية يا ترى مين؟»

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

لترد عليها ياسمين عبد العزيز وتحرق المفاجأة من خلال تعليق على الصورة قالت فيه: «أنا.. رخمة أوي صح».

ثم قامت ياسمين بنشر صورة تجمعها مع إسعاد يونس وهما تتناولان البصل، من خلال صفحتها الشخصية على «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «أحلى من البصل مفيش».

elaosboa06439 1
ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

كما ستشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق اليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة.

كما تحتفل على طريقتها الخاصة مع إسعاد بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

elaosboa75319
ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل «ضرب نار» عرض في رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى وآخرون.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس لقائها مع إسعاد يونس «صورة»

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة في هذا الموعد «صورة»

المصدر: وكالات