يسرا تغيب عن جنازة صلاح السعدني.. ما السبب؟

يسرا تغيب عن جنازة صلاح السعدني.. ما السبب؟

صلاح السعدني.. غابت الفنانة يسرا، عن جنازة الفنان صلاح السعدني، صديق عمرها، والتي شيعت عصر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في الجيزة.

ومن جانبها، كشفت يسرا ، سر غيابها عن جنازة صلاح السعدني، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم قيمة و قامة فنية عظيمة في تاريخ السينما و الدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني».

وأضافت يسرا: «خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، اعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر».

أعمال جمعت يسرا وصلاح السعدني

جدير بالذكر، أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي جمعت بين يسرا وصلاح السعدني منذ بدايتهم حتى وقتنا الحالي، ولعل أبرزها، فيلم لعدم كفاية الأدلة، الذي عرض عام 1987.

ودارت أحداث فيلم لعدم كفاية الأدلة، حول إبراهيم الذي يهجر زوجته فوزية ويرحل من البلدة، ويستقر في القاهرة حيث يتزوج من حسنية، وتلحق به فوزية وينكر إبراهيم معرفته بها ويدعي لضابط المباحث أنها مجنونة مستغلًا أنها لا تملك ما يثبت شخصيتها. يأتي أيضًا بزوجين يدعيان بأوراق مزيفة أبوتهما لطفلتها، فتنهار فوزية وتصاب بالاكتئاب ويدخلونها مستشفى الأمراض العقلية، وتتعاطف الصحافية فريدة معها وتحاول مساعدتها بشتى السبل.

اقرأ أيضاًوصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

أحمد السقا ناعيا الفنان صلاح السعدني: «هتوحشنا يا خال»

محمد صبحي ناعيا صلاح السعدني: «خير سند شجعني في بداياتي»



المصدر: وكالات