أحمد السقا: يشكر سائق دبابة في “السرب”: لولا رد فعله السريع كنت اتسحبت تحتها وبقيت بلوبيف.. بيني وبين أحمد فهمي علاقة دم

أحمد السقا: يشكر سائق دبابة في “السرب”: لولا رد فعله السريع كنت اتسحبت تحتها وبقيت بلوبيف.. بيني وبين أحمد فهمي علاقة دم

حل الفنان أحمد السقا ضيف في برنامج «الراديو بيضحك» مع الإعلامية فاطمة مصطفي، وتحدث عن نجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، كما تحدث عن ظهوره في برنامج «رامز جاب من الأخر» مع باسم سمرة، وتحدث عن أسرار في حياتة الشخصية.

وقال السقا في تصريحاته حول مشهد دفنه في الرمال الذى أثار انتباه الكثيرين من عشاقه منذ اللحظة الأولى لمشاهدة البرومو بقوله: “دوماً ما نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تنال أدوارنا استحسان الجمهور، الذى أحياناً لا يعلم مدى صعوبة ما تم أمامه ليخرج بهذا الشكل، فمثلاً مشهد مثل حديثى وأنا بالكامل تحت الرمال باستثناء رأسى، أخذ مننا 4 ساعات كاملة كنت فيها تحت الأرض”.

بينما وجه  السقا الشكر إلي السوشيال ميديا:«وعما إذا كان يرى هذا الأمر حملة ضده قال : “لا أرى غير شيء واحد ممثل في نظرة إيجابية تجاه الأمر، وهو أن طالما هناك ناس تنتقد وترى هناك نواقص لدي بعد تلك المسيرة الطويلة، فإذاً هذا شيء جيد أن الجمهور يرى أننى ما زلت قادرا على منحهم المزيد، وبالتالي أعدهم على العمل على نفسى بصورة أكبر».

أكد أحمد السقا أنه يحب المغامرة والمخاطرة في مشاهد الأكشن التي يؤديها بنفسه في أعماله الفنية، ولكن بعد حساب المخاطر ودراستها، قائلا، إنه طلب من القائمين على منصة أمازون منحه فرصة 5 أشهر للتدريب قبل تصوير مسلسل “جولة أخيرة”، خاصة وأنه يصور مشاهده مع مقاتلين حقيقيين متمرسين في ألعاب الفنون القتالية.

كشف النجم أحمد السقا كواليس بعض المشاهد الخطرة في أحدث أفلامه “السرب”، الذي انطلقت أمس عروضه في دور العرض السينمائي، قائلا:”أشكر سواق الدبابة اللي كان هيموتني، كنا بنصور الساعة 2 بالليل في الجبل، والتصوير بدبابة موديل قديم شوية، وفي حد بيوجه سواق الدبابة”.

تحدث السقا خلال اللقاء عن ظهور كل منهما كضيف شرف في أعمال الآخر بقوله: “قصتي أنا وأحمد فهمي تتعمل فيلم، وفهمي بالنسبالي مش موضوع أصحاب وإخوات، فهمي كان سبب سعدي في حاجات، وأنا كنت سبب له في حاجات، والعلاقة توطدت بعيش وملح وبقت علاقة بيوت”.

المصدر : وكالات