يا كسفتك يا حازم .. نيشان يتجاهل إعلان ياسمين عز عن أمر النيابة يإلقاء القبض عليه

يا كسفتك يا حازم .. نيشان يتجاهل إعلان ياسمين عز عن أمر النيابة يإلقاء القبض عليه

تجاهل مقدم البرامج نيشان مزاعم مقدمة البرامج ياسمين عز بفوزها قضية ضده في محاكم دبي، وأمر النيابة بإلقاء القبض عليه على خلفية سبها وقذفها.

وكتب نيشان بعد ساعات قليلة من إعلان ياسمين عز عبر حسابه بموقع X: “وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا، الطّقس مُمتِع، في دانة الدُّنيا”.

وكانت ياسمين عز نشرت عبر حسابها بتطبيق Instagram: “صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم”.

وتابعت: كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه المنصف الذي انصفني ورد لي حقي”.

وتعود الأزمة لسبتمبر الماضي أثناء إقامة المنتدى الإعلامي العربي، عندما غابت ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي بدولة الإمارات المتحدة، ومازح الإعلامي نيشان الحضور واستعان بجملة لها ليفسر سبب غيابها.

وقال نيشان خلال الجلسة أثناء انتظاره لقدوم ياسمين عز: “وينا ياسمين أكيد بتحضّر صوتها الشتوي”، وفي لقاء بعد الندوة رد على رأيه في تغيبها عن الندوة قائلا: “حقارة وقلة أدب، عيب، طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف باعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة لم تحضر ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا”.

المصدر : وكالات