منذر رياحنة: رجال سيناء على العهد والوعد طول الزمان

منذر رياحنة: رجال سيناء على العهد والوعد طول الزمان

عيد تحرير سيناء، قال الفنان منذر رياحنة، خلال احتفالية مجلس القبائل بعيد تحرير سيناء، أذاعتها فضائية «الحياة»، جئنا نحيي ذكرى النصر والعبور ورفع العلم، ذكرى العزة والكرامة، بتضحيات رجالنا نسور وصقور، أسود من أرض الطور، يكفينا يا سيناء فخرًا، أنك أرض الميلاد، لتطال رأس السماء، حتى يحين الميعاد، وأقسمنا كلنا لك لمن الشهداء.

منذر ريحانة 

وتابع: «قبائل سيناء الأبطال، دائمًا في ضهر جيشهم وشرطتهم، رجال على العهد والوعد وعلى طول الزمان، أقسمنا على الإخلاص، قدمنا شهداء أبطال في حروب ضروس ضد الصهاينة، وحررنا أرضنا منهم، لما حطمنا خطهم، اللي كانوا فاكرينه منيع، وكسرناهم في الـ73 وفضلنا نقاوم لحد أما رفعنا علم مصر على أرض طابا في 82».

20244253700cf14 5ad3 4f94 9 5756 101021
منذر ريحانة 

واستكمل: «مرت الأيام وحررنا أرضنا من عصابة الإخوان، واجهنا موجة جديدة من التطرف والإرهاب والتخريب في سيناء، رمالها ارتوت بدم رجالها، رجال القبائل والجيش والشرطة، وكانوا كلهم يد واحدة ضد العدو».

احتفالية عيد تحرير سيناء

يقيم مجلس القبائل العربية اليوم احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء، ويحيي الحفل الفنانة أنغام والفناء تامر حسني وحضر الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلن مجلس القبائل، عن بداية وصول الوزراء وكبار الزوار الفنانين والوزراء وكبار الزوار وحضرت وزيرة التضامن إلى مقر الاحتفالية، إلى مقر احتفالية عيد تحرير سيناء في العاصمة الإدارية، وسط أجواء وطنية وموسيقية والاستمتاع بالليلة وطنية غنائية مميزة. وتنطلق الاحتفالية بعد قليل وسيتم إذاعتها عبر الشاشات التلفزيونية.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ألقى كلمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء وأكد فيها على التمسك بأرض الفيروز وحجم التضحيات، التي بذلت من أجل هذا الجزء العزيز من الوطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات