عمرو سعد يهنئ الشعب المصري بمناسبة أعياد الربيع

عمرو سعد يهنئ الشعب المصري بمناسبة أعياد الربيع

قدم الفنان عمرو سعد، التهنئة للشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وعيد الربيع، ونشر سعد، صور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «عيد ربيع سعيد كل سنة وانتم طيبين».

202455سعد 1683 073255

آخر أعمال عمرو سعد

على صعيد أخر، تم اختيار فيلم “The Goat”، بطولة الفنان عمرو سعد مع المخرجة الأريا بوريلي، للمشاركة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية من خارج المسابقة.

الفيلم تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، وتهرب الطفلة هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات