شيرين عبد الوهاب: لما بغني في أي بلد بحس إني صوتها.. وأهل الكويت شالوني شيل (فيديو)

شيرين عبد الوهاب: لما بغني في أي بلد بحس إني صوتها.. وأهل الكويت شالوني شيل (فيديو)

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على وصفها بأنها صوت الكويت، وذلك بعد حفلها الأخير «ليالي عمر»، في الكويت، والذي تصدرت بعده التريند.

تعليق شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحاتها مع برنامج «ET بالعربي»: «أنا لما بغنى في أي بلد بحس إني صوت البلد اللي بغنيلها، وده شرف كبير لو تسمحلي الناس، أنا اديه لنفسي»

وأشارت شيرين إلى أعمالها القادمة: «في أغاني معمولة لكن شركة روتانا المفروض اللي تنزلها ومش عارفه هتنزلها ولا ومعرفش موقفين الدنيا ليه، وكمان في 3 أغاني تانين جاهزين».

وحول نجاح حفلها الأخير في الكويت، قالت: «أجمل من كده مشوفتش الحمد لله، استقبال هايل وعظيم، أهل الكويت شالوني من على الأرض شيل».

حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أحيت حفلا في مهرجان ليلة العمر 2024، يومي 3 و 4 مايو الجاري في أرينا الكويت، بمشاركة المطرب تامر عاشور.

شيرين عبد الوهاب في الكويت

وقدمت شيرين عبد الوهاب، باقة مميزة من أغانيها الشهيرة ومن أبرزها: “حبّه جنة”، “الوتر الحساس”، “كلام عينيه”، “أنا في الغرام”، “عين ونني”، “أنا كتير”، “مشاعر”، “كلها غيرانه”، “كده يا قلبي” و”على بالي”، و”بحبك إنت”.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وكانت آخر أعمال شيرين عبد الوهاب، هي أغنية «الدهب»ـ التي طرحتها منذ عدة أسابيع وشهدت نجاحًا واسعًا وحققت نسب مشاهدة عالية عبر تطبيق الفيديوهات يوتيوب وجاءت الأغنية من تأليف تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ أيضاً«أنا صوت الكويت».. تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان ليلة العمر

حقيقة ظهور شيرين عبد الوهاب بـ الحجاب في الكويت «فيديو»

حسام حبيب يكشف لـ«ع المسرح» تفاصيل علاقته بـ شيرين عبد الوهاب قبل وبعد الانفصال



المصدر: وكالات