محمد يوسف.. يشارك بالفيلم القصير «إلى ريما» بمهرجان الإسكندرية

محمد يوسف.. يشارك بالفيلم القصير «إلى ريما» بمهرجان الإسكندرية

يشارك الفنان محمد يوسف بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة ببطولة فيلم«إلى ريما» من إخراج حسام جمال والمقرر إقامته في الفترة ما بين ٢٥ / ٣٠ أبريل 2024.

فيلم«إلى ريما»

فيلم«إلى ريما» مأخوذ عن رواية «في قلبي أنثي عبرية» للكاتبة د.خولة حمدي وتدور أحداثه في بيت يهودي تعيش فتاة مسلمة بالتبني من رب الأسرة الذي يتعلق بها كثيراً.. وسرعان ما تتصاعد الأحداث وتكبر الفتاة. الفيلم من إخراج وتأليف حسام جمال ويشاركه في الكتابة نورهان عبد السلام، وبطولة ياسمينا العبد، محمد يوسف ومن إنتاج DS+ بلال الطراوي.

محمد يوسف بشخصية «صهبان»

مؤخرا حقق الفنان محمد يوسف أوزو نجاحا في موسم رمضان بمسلسل«الحشاشين»بشخصية «صهبان البلان» والذي عرض على على قناة إم بي سي، و منصة Watch it حيث قدم شخصية «صهبان البلان».

الفنان محمد يوسف

وقال محمد يوسف أوزوفي لقاء ببرنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي عبر قناة ON: «لما شفت الورق قفلت منه، أنا عارف الحقبة وقريتها كويس أوي من مذكرات عبد اللطيف البغدادي، سواء الشدة المستنصرية ومن أول إنشاء الدولة الفاطمية، فجأة الوجبة الدسمة دي مش ممهدين الجمهور ليها دا كان الخوف، والخوف من الشخصية والخط دا لو كان في استخفاف أو سهولة ممكن يبوظ الدنيا».

الفنان محمد يوسف

وعن المشاهد الصعبة في المسلسل قال محمد يوسف: «أصعب مشاهد كانت الخيل، مرة كنا في الحزام الأخضر وطلبت منه إني أجر الخيل مركبوش، وفجأة قامت معركة بين الخيول في تراب كتير والناس مش شايفانا وأنا ونيقولا معوض على الأرض ماسكين دماغنا، ومن خوفي أخدت الحصان وجريت بيه».

elaosboa80254
الفنان محمد يوسف

مسلسل «الحشاشين»

مسلسل «الحشاشين»بطولة: كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامى الشيخ، وميمى جمال، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، ونور محمود، وأحمد كشك، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تامر حبيب يشيد بمسلسل «الحشاشين»: «عمل تاريخي مشرف ويرفع الراس»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد يوسف يكشف عن شخصيته في مسلسل «الحشاشين»

جودر والحشاشين وبدون سابق إنذار.. الأكثر شهرة على watch it

المصدر: وكالات