في لفته طريفة.. الأطفال يمنعون تامر حسني من مغادرة المسرح بعد انتهاء حفل أعياد سيناء

في لفته طريفة.. الأطفال يمنعون تامر حسني من مغادرة المسرح بعد انتهاء حفل أعياد سيناء

منع الأطفال الفنان تامر حسني من مغادرة المسرح بعد انتهاء غنائه في حفل مجلس القبائل المصرية بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء، المقام الآن بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقدم «حسني»، فقرة غنائية تم خلالها غناء مجموعة من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الوطنية التي تتماشى مع احتفالات عيد تحرير سيناء، وسط حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في الاحتفال بعيد تحرير سيناء، اليوم 25 أبريل، والمُقام في العاصمة الإدارية.

عيد تحرير سيناء

وتحتفل مصر في 25 أبريل من عام بذكرى تحرير سيناء، حيث تكلل العبور العظيم للجيش المصري في 1973، وانتصاره على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بخروج دولة الاحتلال تماما من أراضي سيناء، في 25 أبريل 1982، ليرفع العلم المصري فوق أرضها الغالية.

2024426c83637d1 8237 4bb5 b 1686 013145

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات