حسن شاكوش يهاجم صانعي محتوى تيك توك: «سوأتوا سمعتنا»

حسن شاكوش يهاجم صانعي محتوى تيك توك: «سوأتوا سمعتنا»

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن رغبته الشديدة في إغلاق تطبيق تيك توك بشكل نهائي، وذلك نظرُا للأفعال السيئة التي تنتج من صانعي المحتوى عبر التطبيق، سواء كانوا شباب أو فتيات.

مطرب المهرجانات حسن شاكوش

حسن شاكوش يعبر عن غضبه: أنتم زودتها وخليتوا شكلنا وحش

وعبر عن مدى إستيائه من خلال بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع «تيك توك» وقال: «إنتم زودتوها جدًا وأصبحنا الأقل بين صانعي المحتوى على تيك توك، جعلتم لنا سمعة سيئة بين الدول، وبتشحتوا على التيك توك، ولم يعد لنا لا شكل ولا سمعة ولا أي شيء بين أبناء المجتمع».

وأضاف«شاكوش»: «للأسف يدخل عدد من الشباب والبنات معي في لايف الشواذ، والتيك توك أصبح بيه أشكال وألوان كتير جدًا للأسف، ومن مصر، وبيقولوا ألفاظ لم أسمعهافي حياتي من قبل، ولدينا بنات وسيدات محترمة لا يصح أن تسمع هذا الكلام وللأسف يتناولون الموضوع من باب السخرية وضحك». على حد تعبيره. 

202455ننن 5756 031620
عمر كمال وحسن شاكوش

ووفي وقت سابق، تعرض حسن شاكوش، لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  بعد الجدل الذي تسبب فيه، بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر ، وسخر المطرب عمر كمال، من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد الجدل الذي تسبب فيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.

 وظهر عمر كمال وحسن شاكوش، خلال الفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: وسأله عمر كمال في الفيديو: «عايز أعرف بس يا حسن مين قالك إنك الوحيد الذي تصلح تغني لمصر؟»، ليرد «شاكوش» بأنه الكينج محمد منير، إلا أن «كمال» بادره بقوله: «محمد منير قال محصلش ولا يعرفك ولا شافك قبل كده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات