كريم فهمي: «أيوة روحت برنامج رامز عشان الفلوس، بيدفعوا كويس»

كريم فهمي: «أيوة روحت برنامج رامز عشان الفلوس، بيدفعوا كويس»

أعلن الفنان كريم فهمي، تفاصيل مشاركته في برنامج الفنان رامز جلال، بأنه شارك في البرنامج من أجل الأموال فقط، موضحًا: «بيدفع كويس».

وقال كريم فهمي، في تصريحات تليفزيونية، إنه لم يشعر بأي ضيق من حديث رامز جلال خلال مقدمة البرنامج لأنه يعرف رامز جيدا، وأنه يُحب «الهزار»، موضحًا: «أنا مش بأخد كلام رامز على أنه انتقاد لا أنا عارفه بيحب الهزار».

وتابع أنه شارك في البرنامج من أجل الأموال وأن هذا الشئ لا يُعيبه إطلاقًا ، وغير ذلك فهو برنامج من أنجح برامج في الوطن العربي وأعلى نسبة مشاهدة على مدار سنوات.

وكان الفنان كريم فهمي، تصدر ترند موقع مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد استضافته في برنامج «كتاب الشهرة»، مع الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية الجديد.

تحدث كريم فهمي، في بداية الحلقة عن حياته الشخصية وانفصال والديه وهو في سن صغير، مشيرًا إلى أن الانفصال لا يعني وجود طرف سيء ولكنهما لم يتوافقا، كما أنه لم يتخيل أن والدته تتزوج من شخص آخر، وحدثت مشاكل كثيرة لكنه تفهم ذلك عقب كبره في السن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات