«عروسة أم إثارة للجدل»، مايا دياب ترتدي فستان زفاف

«عروسة أم إثارة للجدل»، مايا دياب ترتدي فستان زفاف

“زفاف أم إثارة للجدل”.. قررت الفنانة مايا دياب، عقب فترة من الغياب أن تُثير الجدل وتجعل جميع متابعيها يتساءلون هل سبب غياب “مايا” عن الساحة الفنية هو زواجها عقب نشر صورة لها بفستان.

وكانت الفنانة مايا دياب، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور لها وهي مرتدية فستان زفاف ولم تعلق بأي شيء على هذه الصور، لتنهال عليها التعليقات بمباركة على اعتبار أنه تم زواجها، وشك البعض من الجمهور في الأمر، رجحوا أنها تُحضر إلى لفيديو كليب جديد.

2024417مايا1 1683 092143

أزواج مايا دياب 

وتزوجت الفنانة مايا دياب، من قبل مرة واحدة فقط من رجل الأعمال عباس ناصر وهو والد ابنها الوحيد “كاي” ولم تتزوج بعدها ولكن طالتها الشائعات أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تكتفي بعدم الرد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

المصدر : وكالات