محسن محي الدين يكشف عن سبب مشاركته في مسلسل «ريفو»

محسن محي الدين يكشف عن سبب مشاركته في مسلسل «ريفو»

محسن محي الدين، تصدر الفنان مؤشرات البحث على موقع “جوجل” حيث كشف عن كواليس مشاركته في مسلسل “ريفو” مع مجموعة من الشباب، منهم الفنان أمير عيد والفنان صدقي صخر والفنانة ركين سعد وآخرين.

محسن محي الدين و مسلسل ريفو

وتحدث “محي الدين” خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز وأية شعيب وشريف نور الدين، في برنامج “أنا وهو وهي” المذاع على قناة صدى البلد عن كواليس العمل مع الشباب.

202443046 5756 061022
محسن محي الدين

 وقال :«الشباب محتاجين الكبار يساندوهم ويؤمنوا بفكرتهم، شخصيتي في مسلسل ريفو تؤكد فكرة دعم الكبار للشباب».

وأضاف :«في فترة شبابي كنت محتاج أشخاص تؤمن بي وتدفعني للأمام وتدعمني، فعندما قدمت فيلم شباب على كف عفريت كنت كاتب ومخرج ومنتج، وتعرضت وقتها لحرب من بعض الأشخاص تمنوا فشل تجربتي».

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محسن محيى الدين، عن استيائه الشديد بسبب تغيير فكر معظم أفراد المجتمع، وجعل الماديات في أولوياتهم بعيدا عن الحب والإنسانية، مؤكدا أننا في أمس الحاجة لحالة حب تعيد للجمهور تفكير الإنسانية من جديد مثل فيلم “أنا لحبيبي”.

وقال محيي الدين خلال ندوة فيلم “أنا لحبيبي”، ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، قائلا: “إحنا محتاجين حالة الحب اللي بتحصل في فيلم أنا لحبيبي دي بشدة، لأننا للأسف فقدنا كتير إنسانيتنا بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية واتحولنا من بني ادمين بنحب ونتحب إلى ناس ماديين بنفكر غير في الفلوس”.
وأكد محيي الدين أن وافق على المشاركة في الفيلم، رغم أن ظهوره ليس كبيرا، هو الجانب الإيجابي لشخصية الأب التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، فهو يحاول يساعد ابنتها ويحقق رغبتها رغم إنه رافض يكون مع طليقته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات