«رحلة 404» يمنح منى زكى جائزة أفضل فيلم مصري في مهرجان أسوان الدولي

«رحلة 404» يمنح منى زكى جائزة أفضل فيلم مصري في مهرجان أسوان الدولي

حصل فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي،  على جائزة أفضل فيلم مصري ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولى.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصرى بالمهرجان، المخرج الفلسطينى رشيد مشهراوى رئيسا، وتضم في عضويتها النجمة رانيا يوسف، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة .

أحداث فيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم 404 حول حكاية غادة، التي تتورط في مشكلة تحتاج لمبلغ ضخم للخروج منها قبل ساعات من سفرها إلى الحج، لتتبرأ من ماضيها الملوث، وتلجأ منى زكي خلال البرومو لمجموعة من الأشخاص التي كانت على علاقة بهم في الماضي، ومنهم رجل الأعمال الفاسد، وصاحب ملهى ليلي، ومدمن، وغيرهم من الأشخاص الذين يعيشون حياة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى وغارقين في ملذات الدنيا، ويحاولون أن يسقطون بها مرة أخرى في قاع الذنوب، وتشعر حينها بحيرة كبيرة، وتناجي الله في صلاتها حتى يخرجها من منحتها.

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أفلام المسابقة للدورة الثامنة من أسوان لسينما المرأة

يشارك في النسخة الحالية 76 فيلمًا ضمن مختلف برامج المهرجان، ويشارك بمسابقة الأفلام الطويلة 10 أفلام، حيث تبدأ العروض في حفل الافتتاح بفيلم “بنات ألفة” الفائز بجائزة سيزار لأفضل فيلم وثائقي، كما ينافس على جوائز مسابقة الفيلم الوثائقي المصري “رسائل الشيخ دراز” في عرضه العالمي الأول. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات