“جابر الخواطر”، موقف إنساني جديد من تامر حسني في دعم المنتج المحلي

“جابر الخواطر”، موقف إنساني جديد من تامر حسني في دعم المنتج المحلي

كشف ناقد فني شهير، عن موقف إنساني للنجم تامر حسني، في آخر حفل أحياه، مشيدا بمواقفه في دعم الشباب، وحرصه على تشجيع المنتجات المحلية.

وأوضح الناقد الفني، في منشور لها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن نجم الجيل أصر في آخر حفل له على ارتداء “تيشرت”، أهداه له أحد الشباب، وهو صاحب مشروع صغير، وذلك تشجيعا له.

وكتب: “الحفلة اللي فاتت كان فيه شاب عملت التيشرت اللي هو لابسه في الصورة وبعته ليه إهداء”.

وأضاف: “تامر لما اخد التيشرت منه على المسرح مكسرش بخاطره وقبل الهدية وبعد الحفلة عرف إن الشاب ده عمل المنتج الوطني والتيشرت مخصوص ليه وكمان شاب في بداية حياته العملية فقرر تامر أن الحفلة الاي بعدها يلبس التيشرت دعماً للمواهب الوطنية الشابة”.

وأردف: “كانت مفاجأة من #نجم_الجيل أنه طول الحفلة يظهر بنفس التيشيرت وعمله دعاية وهيكون سبب لانطلاق مشروع شاب مصري أصيل”.

واختتم: “الحقيقة إن واحد زي تامر حسني بيلبس أحسن وأغلي الماركات العالمية ولكن موقف محترم منه جداً دعم الشباب دايماً”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات