داليا البحيري تحتفل بعيد شم النسيم على طريقة سعاد حسني

داليا البحيري تحتفل بعيد شم النسيم على طريقة سعاد حسني

حرصت الفنانة داليا البحيري، على الاحتفال بعيد القيامة وأعياد الربيع وشم النسيم، من خلال مشاركة فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

وشاركت الفنانة داليا البحيري مقطع فيديو مجمع لصور، تجمعها بأسرتها ومقاطع فيديو لها تتراقص على أنغام أغنية «الدنيا ربيع» للفنانة سعاد حسني.
 

مسلسل «بدون مقابل»

يذكر أن تلك هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».

وأعربت داليا البحيري عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني 2024، قائلة: « موجودة إن شاء الله في رمضان من خلال مسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد، وتأليف حسام موسى».

«بدون مقابل» هو منفذ لخروج هاني رمزي من عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات