تشييع جثمانه من بلبيس، «الموسيقيين» تنعى المطرب مسعد رضوان

تشييع جثمانه من بلبيس، «الموسيقيين» تنعى المطرب مسعد رضوان

نعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وفاة المطرب مسعد رضوان، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وتتقدم النقابة ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال خالد بيومي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، ونقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية، إن الراحل لم يعاني من أي أمراض والوفاة طبيعية، وأنه من المقرر تشييع جثمان الراحل الفنان مسعد رضوان بعد صلاة العصر، من بلبيس، بمسجد أمير الجيوش أمام الكلية الجوية.

المهن الموسيقية تنعى المطرب مسعد رضوان

ونعى الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، وفاة الفنان مسعد رضوان، وعلق على «فيس بوك» قائلا: الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسامحك البقاء لله في الأخ والصديق الغالي الفنان مسعد رضوان ابن بلدي الغالي.

يذكر أن بداية رحلة المطرب الراحل مسعد رضوان الفنية كانت مع دراسته في كلية الحقوق جامعة الزقازيق وتم اكتشافه من قبل زملائه، وأصروا على دخوله منتخب الجامعة للغناء، وكان يحصل باستمرار على المركز الأول وكان يكتب ويلحن الأغاني.

وفور تخرجه من الجامعة بدأ في تقديم أول ألبوماته سنة 1979، وقدم مجموعة حفلات في عدة دول عربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات