بعد تصدرها التريند، تعرف على أزمات هيدي كرم على السوشيال ميديا

بعد تصدرها التريند، تعرف على أزمات هيدي كرم على السوشيال ميديا

هيدي كرم، تصدرت الفنانة مؤشرات البحث على الموقع العالمي “ جوجل”؛ بسبب العديد من أزماتها في الفترة الأخيرة، حيث انقسم المتابعون لها، إما مؤيدون لها بشكل واضح أو معارضون لها بشكل عنيف.

هبدي كرم 

شاركت الفنانة هيدي كرم في وقت سابق جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع نتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بصور لها من إجازتها، وعلقت عليها بأن ليس كل إجازة للاستمتاع فقط، فامن الممكن أن تكن الإجازة هي فترة راحة أو للعلاج، و قد تابعت شرح القصة على صفحتها الخاصة، وروت حكاية تلك الصور وأنها تم التقاطها من إجازة لم تكن سعيدة مثلما يظهر في الصور وإنما كانت عائلتها بالكامل تتعرض لأحد أصعب الوعكات الصحية التي ألمت بهم.

197903 4770 122013
البوست الخاص بـ الفنانة هيدي كرم 

هيدي كرم تتحدث عن وعكتها الصحية 

وكتبت “كرم”: «في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة في يوم هاحكيلكم عليها لسبب وحيد، لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان».

و أضافت :«مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنظارة الحلوة بنخبة وراهم وجع وحزن ودموع، بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها».

أزمة هيدي كرم و بطانة فستان مهرجان الجونة 

بداية الأزمة حيث ظهرت “كرم” في المهرجان بفستان يشبه الذي ارتدته من قبل النجمة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي اشتهر بـ «فستان البطانة»، وقد طالتها العديد من الانتقادات المسيئة لها.

رد كرم على موجة الانتقادات بسبب فستان الجونة 

 وقد ردت الفنانة هيدي كرم، وجاء ذلك في احدي الحوارات الصحافية، وقالت :«الفستان ستايل غجري، وفي نفس الوقت أنيق جدًا، ومش عارفة فين جرأة الفستان، وليه الناس توقعت إنه من غير بطانة».

وأضافت هيدي كرم: «مفيش ست عاقلة تحضر مهرجان، أو تنزل الشارع أصلًا بالشكل اللي هما متخيلينه».

أزمة فيديو هيدي كرم مع ابنها

بدأت الأزمة بعد نشر “هيدي” فيديو طريف لبنها وبين نجلها، أثناء ممارسة نجلها لبعض التمارين الرياضية في الصباح، وقد نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث ظهرت في فيديو مع ابنها الذي كان يحملها فوق ظهره بينما كان يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، وعلقت على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

رد هيدي كرم على أزمته الفيديو الخاص بنجلها 

وقد حرصت الفنانة على حق الرد لها على العديد من الانتقادات التى نالت منها في ذلك الوقت، حيث أجرت اتصالاً هاتفيًا ببرنامج” الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت :«بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات