نادر حمدي يرزق بـ مولود جديد، وشيكو وكارمن سليمان أول المباركين

نادر حمدي يرزق بـ مولود جديد، وشيكو وكارمن سليمان أول المباركين

رُزق الفنان نادر حمدي، بمولوده الثاني من زوجته المنتجة سارة حسني، حيث تزوج الثنائي في شهر يناير 2021، وحضر الحفل -حينها- عدد كبير من النجوم منهم، الشاعر تامر حسين، الملحن عزيز الشافعي، الموزع أمير محروس، كما حضر عدد من نجوم التمثيل منهم هشام ماجد، أكرم حسنى، والمطرب حاتم فهمى.

الصورة المنشورة من الفنان نادر حمدي 

شارك «حمدي»، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، كاشفا عن فرحته بقدوم ابنته، وظهر في الصورة حاملا طفلته الرضيعة «كنز»، وعلق على الصورة :«الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بـ (كنز) ولله الحمد من قبل ومن بعد».

وانهالت على «حمدي» المباركات من العديد من أصدقائه داخل الوسط الفني، وهنأوه بالحادث السعيد، وكان من أبرزهم الفنان شيكو، والمطربة كارمن سليمان.

20245588888888 5756 043742
الكونت الخاص بـ نادر حمدي 

رحلة نادر حمدي الفنية 

درس نادر حمدي الموسيقي في السادسة من عمره عندما انضم لدراسة آلة البيانو في الكونسرفتوار، وشارك في العديد من مسابقات البيانو داخل مصر وخارجها، وأسس فريق «واما» الغنائي، وهو عضو من أعضاء الفريق.

كما أن لـ«حمدي» العديد من الأعمال في مجال التوزيع الموسيقى منذ عام 2001 وتعاون مع الكثير من النجوم مثل الفنان عمرو دياب، سميرة سعيد، محمد فؤاد، أصالة وشيرين عبد الوهاب، وشارك لأول مرة كممثل في بطولة فيلم «الأكاديمية»، وكانت انطلاقته كمطرب منفرد للمرة الأولى بعيداً عن «واما» بأغنية سيبها بظروفها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات