سمية الخشاب تتعرض لعاصفة من الانتقادات بسبب صلاح السعدني (تفاصيل)

سمية الخشاب تتعرض لعاصفة من الانتقادات بسبب صلاح السعدني (تفاصيل)

سمية الخشاب، تصدرت الفنانة أحاديث منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي، وذلك بسبب تعليقها المتأخر على وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.

يبحث العديد من الجمهور و المتابعين في الوسط الفني، عن آخر المستجدات بشأن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”X”، حيث تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب تأخيرها في نعي الفنان صلاح السعدني.

مؤشرات البحث على جوجل 

فقد نشرت “الخشاب” لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”x” تغريدة نعت خلالها صلاح السعدني بعد مرور 15 يومًا على وفاته، وكتبت:«الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

202455sldm 222 5756 035919
الاكونت الخاص بـ سيمة الخشاب 

مما عرضها للعديد من الانتقادات والسخرية، من قبل الجمهور؛ بسبب نعيها للراحل صلاح السعدني بعد مرور عدة أيام على وفاته، حيث كانت أغلب التعليقات سلبية، منها: “أنت لسة دافعة النت ولا النور كان قاطع ولا إيه؟”.

أجدد أزمات سمية الخشاب  

وفي سياق منفصل، قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تستعد لمقاضاة الفنان رامز جلال، بعد تعرّضها للإصابة بتمزق في الأربطة خلال استضافتها في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» الذي كان يعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

202455ررارا 5756 040551
أيتن عامر و رامز جلال و سمية الخشاب 

وأضافت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية، أن القائمين على برنامج «رامز جاب من الآخر» حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة، موضحة أنها تعرضت للإصابة بتمزق في أربطة الكتف والساق وكسر في كعب القدم، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من تلقي العلاج اللازم لالتزامها بتصوير مسلسل «بـ100 راجل» المعروض عبر 8 قنوات خلال شهر رمضان الجاري.

وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى أنها حين ذهبت للمستشفى، علمت من الأطباء أنهم استقبلوا 3 حالات أخرى من ضحايا مقلب رامز جلال في اليوم السابق.

وأكدت سمية الخشاب، إلى اتخاذها الإجراءات القانونية ضد رامز جلال فور عودتها إلى مصر، حيث تقدمت ببلاغ للنائب العام طلبت فيه وضع حد لما يفعله ببرنامجه للمقالب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات