بعد الحشاشين.. نيقولا معوض بطل النسخة العربية لـ «مسلسل امرأة»

بعد الحشاشين.. نيقولا معوض بطل النسخة العربية لـ «مسلسل امرأة»

يخوض الفنان نيقولا معوض تجربة درامية جديدة بمشاركته في النسخة العربية من المسلسل التركي «امرأة» بالتعاون مع النجمة العالمية مرام الذي يعرض على الشاشات التركية منذ عام 2017، وذلك عقب النجاح الذي حققه في مسلسل الحشاشين في رمضان 2024.

وأعلن نيقولا معوض عن انضامه للمسلسل التركي «امرأة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: « يشارك النجم نيقولا معوض مع مرام علي في النسخة العربية من المسلسل التركي امرأة، الذي تم عرضه على الشاشات التركية عام 2017، واستمر لثلاثة مواسم متتالية من إنتاج mbc».

ومن المقرر، أن يبدأ فريق العمل تصوير المسلسل في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديداً في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول، وذلك لعرضه الذي يتألف من 90 حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

أحداث مسلسل امرأة

أما قصة مسلسل امرأة، فتدور حول امرأة تُدعى بهار (أوزجي أوزبرنجي) تقع في حب رجل وتتزوجه وتنجب منه طفلين، لكن فجأة يختفي الزوج في ظروف غامضة، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، قبل أن يعود الزوج للظهور لاحقاً، وتنكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول أسباب اختفائه بهذه الطريقة.

نيقولا معوض و مسلسل الحشاشين

نيقولا معوض شارك مؤخرا في الموسم الرمضاني ٢٠٢٤ في مسلسل الحشاشين بدور الشاعر والعالم عمر الخيام كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل أجنبي جديد تم تصويره بالكامل في الإمارات العربية المتحدة سوف يعلن عن تفاصيله قريبا.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض يشوق الجمهور لـ «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. ظهور مفاجئ لـ نيقولا معوض في «الحشاشين»

نيقولا معوض في تصريحات صادمة: كنت ملحدًا وأدمنت الكحول وفخور بـ مشهد العري «فيديو»



المصدر: وكالات