طارق لطفي لـ«الجمهور»: «الدراما عمل جماعي واستمتعت بكواليس العتاولة»

طارق لطفي لـ«الجمهور»: «الدراما عمل جماعي واستمتعت بكواليس العتاولة»

كشف الفنان طارق لطفي، عن استمتاعه بكواليس مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان أحمد السقا وجميع طاقم العمل.

وتحدث الفنان طارق لطفي، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن وجهة نظره عن البطولة الجماعية بعدما قدم العديد من الأعمال الفنية بمشاركة عدد من النجوم ، مثل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وكان من بطولة الثلاثي الفنان طارق لطفي، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السقا، وأن العمل الفني عمل جماعي وليس فردي، ومن الممكن أن يكون هناك دور محوري، لكن عادةً العمل الفني عمل جماعي.

آخر أعمال الفنان طارق لطفي

من ناحية أخرى، شارك الفنان طارق لطفي في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل «العتاولة» بالتعاون مع الفنان أحمد السقا.

تدور الأحداث مسلسل العتاولة، حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك فى المسلسل مي كساب، باسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة وخصومة.

مسلسل «العتاولة» من بطولة الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وزينة وباسم سمرة وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات