بعد 20 يوم عرض.. “فاصل من اللحظات اللذيذة” يقترب من 45 مليون جنيه

بعد 20 يوم عرض.. “فاصل من اللحظات اللذيذة” يقترب من 45 مليون جنيه

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، نجاحًا على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بالسينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024 سواء في البوكس أوفيس المصري أو السعودي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 507 آلاف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك، واقترب بذلك من حصد 45 مليون جنيه خلال 20 يوم عرض.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

 تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيظهر بشخصية مدير هشام ماجد بالعمل ويقوم برفده.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

فيلم جديد لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد حاليًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

نجاح هشام ماجد في رمضان 2024

وكان هشام حقق نجاحًا كبيرًا في ماراثون دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسله أشغال شقة، الذي تصدر تريند شاهد وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.
 

المصدر : وكالات