بدرية طلبه ترد على اعتذار شريهان عن حضور زفاف ابنتها «صورة»

بدرية طلبه ترد على اعتذار شريهان عن حضور زفاف ابنتها «صورة»

ردت الفنانة بدرية طلبه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على اعتذار النجمة شريهان خلال الساعات القليلة الماضية، والتي احتفلت بها مؤخرا.

وشاركت بدرية طلبه اعتذار شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مش لاقية رد غير إنى أعيط من الفرحة فقط ردك الجميل دا مش جديد عليكي ياملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل وأخلاقك العالية شريهان ياجماعة البرنس القمر».

والجدير بالذكر، أن شريهان اعتذرت لها عن حضور احتفال زفاف ابنتها بسبب قلة ظهورها في المناسبات العامة، وطلبت منها زيارتها في المنزل.

آخر أعمال بدرية طلبة

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة، مشاركتها في فيلم «الملكة» الذي عرض في دور السينما مؤخرًا.

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة

فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبالساري الهندي.. مشاهد من حنة سلمى ابنة بدرية طلبة «صور»

طموحى إظهار موهبتى فى الغناء.. أحمد سعداوى الشهير بـ «مفتش كرومبوو» يعيد اكتشاف نفسه فى التمثيل وتأليف الأغاني

بـإطلالة جريئة.. نادية الجندي تحتفل بالكريسماس والجمهور: «ربنا يديكي الصحة يا حاجة»



المصدر: وكالات