رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير

رفض يتجوزها.. راغدة شلهوب تكشف أسرار قصة حبها مع فنان شهير

راغدة شلهوب.. أثيرت حالة من الجدل على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، التي كشفت عن قصة حبها مع فنان شهير، ولكنها باءت بالفشل، لعدم استعداده لتلك المرحلة.

راغدة شلهوب تكشف عن قصة حبها بفنان مشهور

وقالت «شلهوب»، خلال استضافتها في برنامج «منا وفينا» المذاع عبر قناة «المشهد»: «عشت قصة حب مع فنان لكن لم تنجح، وكنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج».

راغدة شلهوب

وتابعت: «كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، مضيفة، إذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما».

زواج الإعلامية راغدة شلهوب

وبشأن زواجها، قالت راغدة عن زواجها الأول: «إنها كانت صغيرة ولم يستمر الزواج لفترة طويلة»، ثم تزوجت للمرة الثانية، وأنجبت ابنتها الوحيدة.

وأوضحت راغدة شلهوب، أن علاقتها بزوجها جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة، دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هي ابنتهم، مشكلتنا مثل كل الثنائيات، مشيرة إلى أن ضغوطات الحياة ليست سهلة، فهي تركض وراء عملها، وهو يركض وراء عمله ولا يوجد مساحة ليعيشوا حياة الثنائي.

elaosboa59832
راغدة شلهوب

من هي راغدة شلهوب؟

راغدة شلهوب هي إعلامية لبنانية، اشتهرت من خلال عملها في شبكة قنوات «أوربت» من خلال برنامج «عيون بيروت»، وعملت بعدها في شبكة «LBC»، واشتهرت أيضا من برنامجها التليفزيوني «كلام في سرك»، الذي عُرِضَ على شاشة قناة الحياة.

اقرأ أيضاًحلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ”صاحبة السعادة”: تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)

«مش خيانة».. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي

المصدر: وكالات