ياسيمن عبد العزيز: ربيت أولادي على «الحلال والحرام»

ياسيمن عبد العزيز: ربيت أولادي على «الحلال والحرام»

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، الذي يعرض على dmc، و يعتبر هذا الظهور الأول بعد طلاقها من أحمد العوضي ،و تحدثت في اللقاء على تفاصيل محنتها الشهيرة بالمرض. 

وردت ياسمين، عن سؤال إسعاد يونس بكونها أم حنونة أو أم قاسية في التربية أولادها، بأنها أم تربي أولادها على وجود ربنا في علاقة الأمومة، مؤكدة أن العلاقة يجب أن تكون مع الله بقدر المستطاع و أن التربية يجب أن تقاس بمقياس الحرام والحلال.

ياسمين عبد العزيز و إسعاد يونس 

وقالت الفنانة: «أنا مركزة مع عيالي أوي و بربيهم على أن ربنا قريب مننا و شايفنا، و أنا مش معاكوا طول الوقت، لكن ربنا موجود طول الوقت».

وأضافت: «أنا دايمًا بقولهم أن ربنا موجود و مطلع و أن أنا مش شيفاهم على طول لكن ربنا موجود، و دايمًا بقولهم أن كل واحد هيموت لوحده، لأن ساعات بسمع منهم مهو دا بيعمل و دي بتعمل، الرباية مع وجود ربنا أحلى بكتير، بتخليهم يتقوا الله في كل أفعالهم».

وعن سؤالها عن صعوبة التربية في وسط المغربيات التي تحاصر الجيل الجديد و عن الشقاوة و المغامرات، أجابت: «أنا كنت أشقى منهم بكتير و مفيش حد فيهم هيوصل لياسمين عبد العزيز، وأنا بصاحب عيالي علشان ميكونش في مساحة للكدب».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن أخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار» الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، العمل من وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات