بأغنية «بلدي التاريخ»، أنغام تبدع في احتفال القبائل العربية بذكرى تحرير سيناء

بأغنية «بلدي التاريخ»، أنغام تبدع في احتفال القبائل العربية بذكرى تحرير سيناء

ذكرى تحرير سيناء ، شاركت النجمة أنغام في إحياء الحفلة الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة، المقامة من قبل مجلس القبائل العربية اليوم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

أنغام 

وتشارك النجمة أنغام بأغنية “بلدي التاريخ”، في الفقرة الأولى لها في الحفل، حيث تفاعل عدد كبير من الحاضرين مع الأغنية، وقد حرصت على إلقاء كلمة لها في الحفل وقالت : «كل سنة وسيناء بخير كل سنة واحنا بنحتفل بأهم عيد عندنا هو عيد الشرف والكرامة». 

وأضافت :«كل اللي احنا فيه بقضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضل الجيش المصري».

حفلات عيد تحرير سيناء

كما أعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن إحياء الفنان تامر حسني حفلا في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، من المقرر أن يكون يوم 25 أبريل الحالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلس القبائل والعائلات المصرية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفل تامر حسني: «انتظروا نجم مصر الفنان تامر حسني فى احتفالات ذكرى تحرير سيناء؛ يوم 25 أبريل، بالعاصمة الإدارية الجديدة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات