كريم فهمي يوضح حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في كواليس «ونحب تاني ليه»

كريم فهمي يوضح حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في كواليس «ونحب تاني ليه»

تحدث الفنان كريم فهمي عن مسلسل “ونحب تاني ليه” وتعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأجاب على سؤال هل شعر الفنان أحمد العوضي بالغيرة منه وقت المسلسل؟

وقال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة “الجديد”: “أحمد العوضي صاحبي وأخويا وكان بيجلنا التصوير وقت “ونحب تاني ليه” هو راجل لطيف معرفش كان بيغير ولا لأ بس هو فنان كبير وفاهم الشغلانة بتاعتنا وفي الأول والآخر بجد ياسمين عبد العزيز أختي، هي أه جميلة وفنانة جميلة وشكلها جميل لكن هي جدعة”.

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز
وأكمل كريم فهمي: “كل الناس كانت بتقولي وبتقولها إنتوا مش هتعرفوا تتعاملوا مع بعض لأن هي شخصيتها قوية وأنا شخصيتي قوية، لكن بالعكس إحنا أصدقاء ومحصلش أي خلاف في الكواليس نهائي طول المسلسل، إحنا مش ثنائية مع بعض ومش لازم نقدم حاجات تانية مع بعض، لما ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عملوا بعد “ونحب تاني ليه” مسلسل نجح نجاح كبير ولكن بشكل مختلف وكان تأليف عمرو محمود ياسين وهو مؤلف كبير جدا”.

واختتم كريم فهمي حديثه: “ياسمين عبد العزيز صديقتنا وأختنا ونجحت نجاحات مع أحمد العوضي ومكنش في حاجة تجمعني بيها كسيناريو ولو في حاجة هنعملها مع بعض”.

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز
ومسلسل “ونحب تاني ليه” عرض في رمضان 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، عماد رشاد، سليمان عيد، إيمان سيد، بدرية طلبة، علا رشدي، تارا عماد، كارولين عزمي، أحمد جمال سعيد وكريم العمري.

يذكر أن كريم فهمي يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر : وكالات